Advertisement

التأني للنجاة / آيه يحي


أتذكرُ تلك الهمسات التي تداعبني عندما أكون بمفردي لتنسيني تعثري، واليد الطيبة التي تنتشلني من ضيعتي وعتمة نفق طريقي، ذاك الصوت الرقيق الذي لم يكن إلا خفية لا وجود له، أؤمن ان بداخل كل منا جنة نسيمها قادر أن يطفئ لهيب العالم، ونار قادرة تحرق كل شئ الا ما يؤلم ويؤذي، لا ريب أن هناك خيط رفيع يفصل بين الخطأ والصواب، الضعف والقوة، الصبر والجزع، الأمل واليأس، ونفسك المسالمة والأمارة بالسوء، بكل لحظة، موقف، قرار، أو حتي كلمة ستجد ذاك الصوت يهمس بداخلك بالخير ومناقضه، بنظرة رضا من الله أو منفذ الغضب المهلك، لابد أن تتأني وتتقي حتي لا ينقطع الخيط مرة وتجد نفسك وسط عاصفة من الخزي..


#ثرثرة_ورق



مش سهل آي حد يقدر يوصل الـ بنحس بيه ويترجمه فـ حروف ع ورق، لكن لو الـ كاتب الحروف دي حاسس بكل كلمة هو بيكتبها ونابعه من احساس صادق ساعتها يبقي ممكن..  
آيه يحي خيري  طالبة بكلية الحاسبات والمعلومات الفرقة الرابعة بجامعة المنيا، محبتش كتاباتي توصل لعدد كبير من الناس إلا لما لاحظت أكتر من شخص بيقولي كملي ومتوقفيش انتي بتوصفي مشاعرنا مع اني كنت بوصف اللي جوايا أنا وبس ! ، قالوا انتي بتعبري عن اللي مش قادرين نقوله بجدارة ، يمكن البعض يشوفها مبالغة إلا اللي هيكون مر بنفس اللحظة والموقف والشعور هنا بس 🌼